أصبح دمج تدابير التحكم في الطيور المعمارية في تصميمات المباني شائعًا بشكل متزايد بين المهندسين المعماريين اليوم. يمكن لفضلات الطيور أن تدمر بسرعة صورة جدرانها الزجاجية ، والخطوط النظيفة ، والأقواس الجميلة ، وهم يعملون بلا كلل لإيجاد طرق لإطالة هذه المخاوف لأطول فترة ممكنة.

بصرف النظر عن الجوانب الجمالية التي يمكن تدميرها ، يدرك المهندسون المعماريون أيضًا أن فضلات الطيور تحتوي على حمض يمكنه إتلاف المناطق التي تم تصميمها في السابق كقطعة فنية ، مما يؤدي إلى التآكل والتسبب في تلف دائم للمواد المختلفة ، بما في ذلك الأسطح الحجرية والمركبة والخشب وحتى الفينيل تركيب طارد الحمام بالرياض .

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة متعمقة على التحكم المعماري للطيور ، بما في ذلك مناقشة سبب أهميته وتحديد بعض الأساليب الأكثر شيوعًا المتاحة اليوم.

إذا كانت لديك مشكلة في الحمام في المناطق الصناعية أو الكبيرة ،

لماذا تعتبر مراقبة الطيور المعمارية مهمة؟

مع استمرار إصابة مناظر المدينة بالطيور وتزايد أعدادها بسرعة ، أصبحت مراقبة الطيور المعمارية جانبًا مهمًا من جوانب التصميم.

تقريب قدرات شركة الهندسة المعمارية

تتنافس شركات الهندسة المعمارية اليوم ضد المنافسة الشرسة. تتمثل إحدى الطرق الممتازة للتميز في توفير جانب من جوانب العمل يدمج التحكم في الطيور في عملية التصميم والبناء.

من الناحية المثالية ، يجب أن تسعى الشركات إلى تثبيت طرق معمارية للتحكم في الطيور بينما تكون الآلات والموارد الأخرى متاحة بالفعل في الموقع. يتيح توفير الخيارات في وقت مبكر للمؤسسات أن يكون لديها طرق معمارية للتحكم في الطيور يسهل تركيبها وصيانتها.

تقليل مخاطر الإضرار بالممتلكات

من المعروف أن الأسطح والمواد المختلفة التي يتكون منها المبنى قد دمرتها الطيور. يمكن أن تكون الطيور مسؤولة عن إتلاف مجموعة واسعة من الأسطح ، بما في ذلك تلك التي تتكون من:

زجاج

حصاة

مركب

خشب

فينيل

يمكن أن تكون الأضرار المرتبطة بالطيور مكلفة على الشركات لإصلاحها. شركة مكافحة الحمام بجدة قد يؤدي استبدال واجهات المباني أو العناصر الحيوية الأخرى لممتلكاتهم المادية أيضًا إلى إجبارهم على الإغلاق مؤقتًا ، مما يكلفهم أكثر على المدى الطويل.

زيادة الصحة والسلامة

بصفتك صاحب عمل ، يجب أن يكون الترويج للسلامة دائمًا في مقدمة الأذهان. هذا هو السبب في أن التحكم في الطيور المعمارية أمر محوري في زيادة صحة العملاء والموظفين وسلامتهم. يمكن أن تكون الطيور مسؤولة عن:

الزلات والسقوط من الفضلات

يتراكم ثاني أكسيد الكربون في الداخل بسبب الأعشاش التي تعيق التهوية

مخاوف الجهاز التنفسي للأفراد الذين يتنفسون براز الطيور المجففة

انتقال أكثر من 60 مرضًا ، بما في ذلك فيروس غرب النيل وداء النوسجات

ليس سرا أن الطيور يمكن أن تنشر المرض من خلال فضلاتها. آخر شيء يحتاجه أي صاحب عمل هو التعامل مع انتشار المرض من خلال نظام التهوية الخاص به بسبب عدم وجود طرق معمارية فعالة لمكافحة الطيور.

طرق التحكم في الطيور المعمارية الأكثر شيوعًا

الطريقة الأكثر فعالية لتركيب طرق التحكم في الطيور المعمارية هي أثناء عملية التصميم والبناء لأي مبنى. لكن لم يفت الأوان بعد.

فقط ضع في اعتبارك أن العديد من العوامل ستدخل في تحديد أفضل طريقة للتحكم في الطيور للهندسة المعمارية ، بما في ذلك:

الأنواع المحلية من الطيور

الموارد المتاحة بسهولة

حجم البنية التحتية

فيما يلي أكثر طرق التحكم في الطيور المعمارية شيوعًا المتاحة اليوم.

تنظيم النسل

عندما يتعلق الأمر بمراقبة الطيور من أجل الهندسة المعمارية ، شركة تركيب طارد الحمام بالدمام فإن تحديد نسل الطيور هو الخيار الأكثر إنسانية. تعمل وسائل تحديد نسل الطيور على الحد من قدرة القطعان على التكاثر بمعدلات سريعة لا يمكن السيطرة عليها بدلاً من مهاجمة السكان الأحياء.

شبك الطيور

تعتبر شبكة الطيور من أقدم أشكال التحكم في الطيور المعمارية. يأتي على شكل شبكة ، مما يخلق حاجزًا ماديًا لمنع الطيور من الهبوط أو التعشيش في المباني أو حولها.

على الرغم من أن شبكة الطيور يمكن أن تكون فعالة بشكل عام في المباني الصغيرة أو الميزات المعمارية ، إلا أنها ليست الحل المثالي للمشاريع الأكبر.

لفائف الطيور

مثل شبكة الطيور ، فإن لفائف الطيور هي طريقة معمارية للتحكم في الطيور تمنع الطيور من التعشيش أو الاستراحة في المباني أو حولها.

على الرغم من أن هذه الطريقة لها مظهر رؤية أقل وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة ، مما يجعلها أكثر جاذبية لبعض أصحاب الأعمال ، إلا أنها لا تمنع الطيور من العثور على مناطق قريبة لتعيش فيها.

المسامير والأسلاك للطيور

للمساعدة في إبعاد الطيور عن مناطق التجثم الأكثر شيوعًا حول المباني ، تأتي مسامير وأسلاك الطيور بعرض مختلف ، يتراوح من واحد إلى عشر بوصات.

يمكن أن تساعد المسامير والأسلاك للطيور في منع الوقوف في مناطق معينة من المباني ، ولكن الطيور ستعثر بلا شك على وسيلة للراحة في مواقع أخرى كلما أمكن ذلك.

مسار صدمة الطيور

طريقة أخرى للتحكم في الطيور المعمارية منخفضة المستوى هي مسار صدمة الطيور. على الرغم من الاسم ، يعد هذا نظامًا غير ضار نسبيًا يساعد في تثقيف الطيور للابتعاد عن مناطق معينة.

في حين أن مسار صدمة الطيور يمكن أن يكون فعالًا ، إلا أنه يتطلب الكثير من الصيانة التي يمكن أن تصبح مكلفة بمرور الوقت.

لماذا تستخدم في التحكم في الطيور المعمارية؟

عندما يتعلق الأمر بإيجاد طرق معمارية فعالة لمكافحة الطيور ، ستجد غالبًا أنها تتطلب استخدام خيارات متعددة لإنجاز المهمة. قد تضطر إلى الإبداع ، خاصة في المشاريع الأكبر. لحسن الحظ ، l هو الحل الجديد لمكافحة الطيور في المباني.

كيف يعمل

l هو نسخة من نوع لوسائل منع الحمل المعمارية للطيور. تعتقد الطيور أن l هو طعام وتستهلكه بانتظام. عندما تتغذى الطيور ، فإنها تحد من قدرتها على إنتاج نسل حيوي لأن الصيغة تحد بشكل صارم من قدرة بيضة الحمام على النمو بشكل كامل.

تاريخ L

العنصر النشط في l ، نيكاربازين ، يستخدم في الدجاج للأمراض المعوية لأكثر من 65 عامًا. اكتشف الباحثون أنه وسيلة تحديد النسل عن طريق الصدفة ، وسرعان ما اكتشفوا أن نيكاربازين يتداخل مع طبقة محي البويضة ، وهو الغشاء اللازم لتطور البويضة. نتيجة لذلك ، قامت l بدمج النيكاربازين ليكون بمثابة معقم للطيور تركيب طارد الحمام بجازان .

افكار اخيرة

في حين أن هناك عددًا قليلاً من الخيارات المختلفة للتحكم في الطيور المعمارية ، فإنها غالبًا ما تتطلب حلولًا متعددة ولا تزال غير فعالة تمامًا في تقليل الأضرار التي تلحق بممتلكاتك.

يظل l أحد الحلول الأكثر إنسانية وعملية للتحكم في الطيور المعمارية اليوم. يضمن المكون النشط غير السام معاملة إنسانية للطيور ، في حين أن خيارات التوصيل المتعددة تجعله قابلاً للتخصيص لأي حجم من الطيور.