في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأسئلة المتعلقة بفيروس Covid-19 المنتشر في جميع أنحاء العالم.
 
تعمل شركة تنظيف في مجال التنظيف منذ ما يقرب من 11 عامًا ، وخلال هذا الوقت قمنا بتطوير عمليات وأنظمة التنظيف لتنظيف كل منزل بطريقة آمنة وصحية وسنواصل القيام بذلك.
 
هل من الآمن وجود خادمات النحل في منزلي؟
 
نعم ، يعد وجود فنيي التنظيف لدينا في منزلك أكثر أمانًا من التفاعل مع أي عامل آخر. يتمتع فنيو التنظيف لدينا بحد أدنى من التفاعل الاجتماعي مع الجمهور. في الواقع ، يتم تنظيف العديد من المنازل في حالة عدم وجود أحد.
 
ما هي تدابير السلامة التي تتخذها أثناء سير العمل العادي؟
 
عمليات التنظيف التي صممناها ستجعل منزلك أكثر نظافة وصحة. في الواقع ، المنزل النظيف هو خط الدفاع الأول ليس فقط ضد Covid-19 ولكن أيضًا ضد أي مسببات الأمراض الأخرى.
 
نستخدم الألياف الدقيقة للأسطح المتعددة القادرة على امتصاص أكثر من مناشف التنظيف العادية.
 
يقوم كل فريق بإحضار ما يكفي من الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة لتنظيف كل منزل ، لذلك لا نقوم بإعادة استخدام الألياف الدقيقة من منزل إلى آخر.
 
يتم ترميز الألياف الدقيقة بالألوان لتجنب التلوث المتبادل.
 
يتم غسل الألياف الدقيقة بشكل منفصل (حسب الألوان) في مكتبنا يوميًا.
 
كلا المكنسة التي يستخدمها كل فريق (عموديًا وعلبة) هي مكنسة حقيقية يمكنها احتجاز ما يصل إلى 99.97٪ من جميع الجسيمات المحمولة في الهواء.
 
يتم تنظيف وتعقيم المكانس الكهربائية في نهاية كل وردية
 
نحتفظ بمعقم اليدين في مكتبنا ونحتفظ به أيضًا في سياراتنا.
 
ما هي تدابير السلامة الإضافية التي اتخذتها؟
 
تم تدريب تقنيات تنظيف  أيضًا على طرق نظافة اليدين التي تقلل من احتمالية الإصابة و / أو التلوث المتبادل
 
كما هو الحال في الصناعات الأخرى شركة تنظيف شقق بالرياض، صدرت تعليمات لجميع موظفينا بالبقاء في المنزل إذا كانوا هم أو أي فرد من أفراد أسرتهم ليسوا على ما يرام.
 
نطلب من عملائنا أن يفعلوا نفس الشيء. لن يتم تنظيف أي منازل بها حالات مشتبه بها أو مؤكدة للإصابة بالإنفلونزا أو Covid-19.
 
إذا كنت قد سافرت مؤخرًا خارج الدولة ، فيرجى إخبارنا وسنقوم بتأجيل موعد التنظيف الخاص بك لمدة 14 يومًا على الأقل.
 
تمت معالجة موظفينا وسيستمر تذكيرهم بأفضل الطرق لتقليل مخاطر انتقال الفيروس وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض ومنظمة الصحة العالمية .
 
عند الوصول إلى منزلك ، سيستخدم كل فرد من أفراد الطاقم معقم اليدين قبل وبعد الخروج من منزل كل عميل.
 
نستمر في تعقيم المناديل المبللة في سياراتنا كإجراء إضافي.
 
في أعقاب أي نقص في معقمات الأيدي ، اشترينا بالفعل ما يكفي من الإمدادات من كحول الأيزوبروبيل وزجاجات رذاذ بحجم السفر لتقنيات التنظيف لدينا للحفاظ عليها في جميع الأوقات.
 
سيرتدي كل عضو في الفريق زوجًا جديدًا من قفازات النتريل التي يمكن التخلص منها والتي سيتم إلقاؤها بعيدًا عند مغادرة منزلك
 
ما الذي تستخدمه للتخلص من فيروس كورونا Covid-19؟
 
نحن نستخدم منظف كلوركس كوات المطهر لجميع الأغراض وهو عبارة عن تركيبة واسعة النطاق وخالية من المبيضات تنظف وتطهر بشكل فعال في خطوة واحدة.
 
منظف ​​ومطهر لجميع الأغراض كلوروكس كوات
 
ماذا عن أدواتك ومعداتك؟
 
يتم تنظيف أدواتنا ومعداتنا وتعقيمها قبل دخولها إلى منزلك.
 
تم تصميم نظام الممسحة المسطحة الخاص بنا لتوفير أرضية أنظف مما يمكن الحصول عليه باستخدام أنظمة الممسحة التقليدية (دلو وممسحة). نحضر عدة وسادات ممسحة لكل منزل ، لذلك عندما يتسخ أحدهم ، يتم استبداله بقطعة أخرى مبللة مسبقًا.
 
على الرغم من أن المكانس الكهربائية الخاصة بنا يتم تنظيفها وتعقيمها بعد كل مناوبة ، إلا أننا نقوم أيضًا بتعقيمها بين الوظائف
 
يتم تنظيف منشأتنا وتعقيمها بشكل منتظم ، ويتم تطهير الأسطح عالية الاتصال مثل الغسالات والمجففات ومحطات العمل وغير ذلك بشكل يومي.
 
لماذا التنظيف مهم الآن؟
 
نحن مقتنعون بأن المنزل النظيف هو منزل صحي لأنه كلما زاد تلوث السطح ، أصبح من السهل على الجراثيم والكائنات الدقيقة الالتصاق والتكاثر. التنظيف والتطهير بشكل منتظم يقلل من احتمالية التصاق فيروسات مثل الإنفلونزا أو كوفيد -19.
 
 
من المهم أن تكون المنازل بمثابة خط دفاع أساسي ضد الأمراض المعدية لهذا السبب. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى شكة تنظيف لتعتني بمنزلك ، فقط أخبرنا وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك. نحن ملتزمون تمامًا بالحفاظ على مجتمعنا آمنًا وصحيًا.