نصائح أساسية لأفضل نقل للمكتب

يعد الانتقال إلى مكتب جديد تغييرًا مثيرًا لأي عمل ، ولا يجب أن يكون عملية مرهقة لأولئك الذين ينسقون ذلك.

أظهر استطلاع أجرته E.ON أن النقل هو ثاني أكثر المهام إرهاقًا لأصحاب الأعمال الصغيرة بعد تعيين موظفين جدد. وبالتالي ، فإن معظم الشركات تتأخر في التحرك وتختار البقاء في مرافق ضيقة ومكلفة.

فيما يلي سبع نصائح حول نقل المكتب لمساعدتك على زيادة فرصك في التحرك السريع والفعال.

  1. خطط لنقل مكتبك مسبقًا

يتطلب النقل التجاري تخطيطًا وتحضيرًا تفصيليًا. عند التخطيط للانتقال ، حدد تاريخ الانتقال ، والإطار الزمني لعملية النقل التي يمكنك بعدها وضع جدول زمني. أيضًا ، لديك ميزانية محددة مخصصة لعملية النقل. سيكون مفيدًا في تحديد تكاليف التعاقد مع شركات النقل وسيساعدك على تجنب اتخاذ قرارات غير مدروسة.

  1. التواصل مع موظفيك

يعد التواصل مع موظفيك أحد النصائح الهامة لنقل المكتب التي يجب وضعها في الاعتبار. تأكد من إبقاء موظفيك على اطلاع دائم بالخطط والجداول الزمنية المنقولة. قم بإخطارهم بالتغييرات والإجراءات المهمة في مقر العمل الجديد ، بما في ذلك:

  • العنوان الجديد أو أي أرقام هاتف وفاكس منقحة
  • قواعد البناء الجديدة
  • ترتيب التعبئة في الموقع الجديد ، من بين أمور أخرى

يمكنك تشجيعهم على إنشاء قائمة مرجعية متحركة للتأكد من تغطية جميع المجالات الأساسية وعدم تفويت أي شيء. في حين أن التغيير قد يكون مزعجًا للموظفين ، إلا أن التواصل معهم يمكن أن يعزز معنوياتهم.

  1. تعيين مدير المشروع

يتطلب كل تغيير في المكتب جهدًا جماعيًا لزيادة فرص النجاح. سيكون من المهم أيضًا تعيين مدير مشروع لتسهيل جميع جوانب عملية النقل.

يجب أن يتمتع قائد الفريق بمهارات تعدد المهام ، ومهارات تنظيمية استثنائية ، ومهارات اتصال فعالة ، وخبرة في العمل مع الميزانيات. يمكن أن تساعد مجموعة كبيرة من أدوات إدارة المكتب أيضًا في جعل عملية النقل أكثر سلاسة.

  1. حماية البيانات الخاصة بك

أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث لملفاتك وأجهزتك أثناء عملية النقل. قد ينتهي بك الأمر بفقدان المستندات المهمة على الخوادم أو محركات الأقراص الثابتة التالفة ، لذلك من المهم عمل نسخة احتياطية من بياناتك وحمايتها من الضياع والاختراق أثناء النقل.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام نظام إدارة زوار رقمي لحماية بيانات الزائرين والموظفين ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك التنقل معه دون مشاكل ، لأنه قائم على السحابة. بهذه الطريقة ، تثبت امتثالك للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) ، حيث لن تفقد البيانات حول من زار شركتك في الماضي.

  1. تنظيف عميق لمكتبك

لا تتحرك بأشياء لا تحتاجها. قم بنقل الاثاث الملفات القديمة ، وتمزيق الأوراق غير الضرورية ، والتخلص من الأثاث القديم ، وبيع أو التبرع بالمعدات التي لم تعد هناك حاجة إليها ، ومع ذلك ، تأكد من مراجعة المحاسبين ، حيث يمكن استخدام العناصر المتبرع بها كإطفاء.

  1. استئجار شركة نقل مهنية

يعد التعاقد مع شركة نقل أمرًا ضروريًا لتسهيل نقل المكتب بدون متاعب. تمتلك الشركة المتحركة المعرفة والخبرة والموارد لجعل عملية الانتقال سلسة. يمكن للشركة المتحركة أيضًا تحديد متطلبات عملك ومساعدتك في كتابة خطة نقل مناسبة.

تأكد من اختيار شركة Moofer لنقل البضائع المؤسسة والمعتمدة والمؤمنة.

  1. تحديث عنوانك في كل مكان

أبلغ مورديك وعملائك عند انتقالك ، وعنوان عملك الجديد ، ومتى ستستأنف الأنشطة التجارية العادية. تأكد من تحديث بطاقات العمل والموقع الإلكتروني والورق ذي الرأسية ومواقع الوسائط الاجتماعية. اتصل أيضًا بـ Google لتغيير عنوانك وبطاقة بياناتك على الإنترنت قبل شهر واحد من نقلك.

التحرك ليس محمومًا كما يبدو. باتباع نصائح نقل المكتب هذه - من تخطيط العملية والتواصل مع العملاء والموردين والموظفين إلى نسخ بياناتك احتياطيًا - يمكنك الانتقال بسلاسة إلى مكان عملك الجديد.

 

شركات نقل العفش باحد المسارحة

شركات نقل العفش بيش

شركات نقل العفش بسراة عبيدة

شركات نقل العفش ابو عريش