إن التعاون في عملية ملء الاستمارات التي نوفرها أمر مهم للغاية. تساعدنا الميزات المتوفرة في النماذج على فهم من أنت وماذا لديك والذي يحتاج إلى نقل. بهذه الطريقة ، يسهل علينا تصميم خدمات مخصصة لك تغطي احتياجاتك. من خلال طرح الأسئلة ، يمكن تقديم تقدير دقيق للتكلفة العامة إليك بعد تقييم جميع تفاصيل الخطوة وتحديد المخاطر.

سيكون من غير العدل إذا قدمنا ​​فواتير أعلى بكثير من عرض أسعار التكاليف المقدرة المقدم في بداية المهمة. يجب أيضًا أن يتوافق الوقت المستغرق في خطوة معينة مع الوقت الممنوح لعملائنا لتجنب المضايقات مثل قضاء وقت أطول مما كان متوقعًا بسبب العوامل التي لم تتم معالجتها في البداية. فيما يلي بعض العناصر التي نحتاج إلى معرفتها عنك وطبيعة انتقالك لتوفير الوقت والمال:

عناصر في عداد المفقودين

يعتمد عدد الأفراد الذين تم نشرهم للتعامل مع حركتك جنبًا إلى جنب مع المعدات والمواد اللازمة على عدد المتعلقات التي لديك ، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإدراج كل عنصر تملكه وسنتعامل معه. مع أخذ شدة ظرف معين في الاعتبار ، لا يزال بإمكاننا مساعدتك في نقل متعلقاتك الإضافية ، ولكن هذا يعني أن الموارد الإضافية غير المشار إليها في الحساب الأولي للتقدير ستظهر. كما أنه من المعقد بالنسبة لك ملاحظة أن التقدير المقدم يعتمد على ما تكشف عنه في النماذج المقدمة ؛ ومن ثم قد لا تكون الموارد المقدمة كافية لمساعدتك على الانتقال الى منزل جديد في الوقت المحدد.

الخدمات اللوجستية غير المكشوفة

يعد الموقع ونقاط الالتقاط والتوصيل بالإضافة إلى نقطة الوجهة عوامل أساسية في تحديد الموارد المطلوبة وبالتالي التكلفة الإجمالية للمهمة. كلما زادت المسافة بين نقطتين ، زادت تكلفة نقل الاثاث. على سبيل المثال ، يمكن الوصول إلى العناصر الموجودة في المرآب بسهولة أكبر لتحميلها على شاحنة في الممر. عندما تكون الأشياء المراد نقلها في الطابق الثالث ، فإن الموارد البشرية والمعدات والمواد اللازمة لتسهيل نقل الاثاث ستؤدي إلى زيادة تكلفة النقل.

يجب الكشف عن العوائق غير المتوقعة مثل المصاعد المكسورة أو التجديدات الجارية في المبنى السكني للفرد لأن هذه العوامل سوف تستلزم الحاجة إلى قوة عاملة ومواد ومعدات إضافية لتسهيل نقل الاثاث من نقطة إلى أخرى.

التعبئة غير المخطط لها / إعادة التعبئة

يعتبر التغليف المناسب أمرًا ضروريًا لضمان سلامة العناصر التي يتم نقلها. سيتم إجراء تكاليف التعبئة في التقدير باستخدام الحقائق التي تم الكشف عنها أثناء عملية التوظيف. نادرًا ما يتم تضمين تكاليف إعادة التعبئة نظرًا لنقص المعلومات حول العناصر التي ستحتاج إلى إعادة ترتيبها. ستظهر الرسوم الإضافية في حالة الحاجة إلى إعادة تعبئة بعض الأشياء.

بصرف النظر عن التكاليف غير المتوقعة ، يجب ملء النماذج المقدمة ببيانات دقيقة لمساعدتنا في التخطيط لما يكفي من المواد والمعدات بالإضافة إلى الموظفين اللازمين لمساعدتك على الانتقال الى منزل جديد. يجب ذكر العناصر التي قد يكون من الصعب نقلها والأشياء الهشة لتسهيل التوصل إلى حلول قبل الانتقال. سيؤثر عدم الكشف عن بعض العناصر الأساسية المتعلقة بحيازتك على التكلفة الإجمالية المتكبدة عند استخدام شركات نقل محلية في برامبتون . إن إبلاغنا بخطط الانتقال الخاصة بك مبكرًا سيمكننا من تقديم الخدمات المطلوبة في التاريخ المتوقع.

المصدر: شركة نقل عفش