مرحبًا بعودتك! بالأمس قدمنا ​​لك بعض النصائح المفيدة حول ما يجب فعله عندما لا تظهر شركات النقل المحلية لتقليل الإحباط والتوتر. يرجى مراجعة النصائح الإضافية حول كيفية التعامل بشكل صحيح مع مثل هذا الموقف.

ماذا تفعل أثناء انتظار الطاقم المحلي المتحرك في اللحظة الأخيرة؟

الوقت الذي ستقضيه في انتظار أن يتم انتقاء العناصر المنزلية الخاصة بك ونقلها من قبل شركات النقل المحلية البديلة لن يساعد في تهدئة الأعصاب ، ولكن على الأقل يمكنك استخدام هذه الفترة لضمان ما يلي:

يتم تفكيك الأثاث الكبير جزئيًا: إذا لم تقم بذلك ، فابذل قصارى جهدك لإزالة الأجزاء القابلة للفصل من قطع الأثاث الكبيرة مثل الأسرة ، والخزائن ، والمكاتب ، وخزانة الملابس ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك القيام بذلك بمفردك أو تخشى أن تكون عملية التفكيك غير آمنة للغاية بالنسبة لك ولأثاثك ، فقط اترك المهمة للخبراء.

جميع المتعلقات معبأة: نظرًا لأنك لا تنتظر وصول فريق تعبئة محترف ، يجب تعبئة جميع العناصر الموجودة في منزلك بعناية الآن ، لذلك عند وصول المشغلين سوف يقومون بتحميلها على الشاحنة المتحركة.

يتم وضع علامات على الصناديق بشكل صحيح: ما هو أكثر من ذلك ، يجب تسمية كل كرتونة معبأة بشكل صحيح بمحتواها ، والغرفة المخصصة وتعليمات المناولة الإضافية ، مثل هذا الطريق ، ودقيق ، وما إلى ذلك. باستخدام قلم تحديد أسود ، تحقق من المربعات المتحركة واحدة تلو الأخرى بحثًا عن أي تعليمات مفقودة. قد لا تعتقد أن هذه العملية مهمة لنجاح هذه الخطوة ، لكنك ستسعد بقطع مسافة إضافية لاحقًا عندما تقوم بتفريغ أكوام الحاويات التي تم تسليمها حديثًا. ضع في اعتبارك أن وضع الملصقات على الكراتين المعبأة يعد وسيلة رائعة لتوفير الوقت بشكل مقنع.

حقيبة شركة نقل عفش بللسمر جاهزة: إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تريد بالفعل إعداد صندوق بقاء أم لا ، فأنت الآن بلا شك تعرف الإجابة الصحيحة فقط لأنك ستضطر إلى التبديل إلى وضع البقاء على قيد الحياة بسبب الموقف الحالي. أنت تنتظر وصول المحرك الخاص بك (إذا ظهروا على الإطلاق!) وجميع متعلقاتك معبأة بالفعل في صناديق متحركة. يعد امتلاك صندوق أو صندوقين مع الأدوات الأساسية المطلقة في متناول اليد فكرة رائعة!

يتم الاحتفاظ بالممتلكات الثمينة بأمان: تحقق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت جميع العناصر ذات الأهمية العالية أو العاطفية الخاصة بك محفوظة في مكان آمن ، بعيدًا عن الصناديق الكرتونية التي سيتم تحميلها عاجلاً أم آجلاً في الشاحنة المتحركة. أنت وأنت وحدك المسؤول عن سلامة الأشياء الثمينة الخاصة بك ولا تفكر حتى في تكليف طاقمك المتحرك بها.

تحقق من دليلنا التفصيلي للحصول على نصائح أخرى رائعة عن الحركة في اللحظة الأخيرة " مواجهة الزمن. كيفية إجراء نقل سريع ".

خدمة النقل الخاصة بي متأخرة عن التسليم

إن شركة نقل عفش بالباحة  صعودًا وهبوطًا في توقع عصبي وانتظار وصول الفريق المتحرك إلى عنوانك الجديد يثير مجموعة جديدة تمامًا من الأسئلة المزعجة غير الظروف الموصوفة أعلاه. إذا تأخرت شركة نقل تورنتو الخاصة بك عن التسليم ، فهناك سيناريوهان محتملان أساسيان:

شركة نقل عفش بالعيدابي لديك جديرون بالثقة ، ولا داعي للقلق كثيرًا. ما عليك سوى الاتصال بمكتبهم الرئيسي (يجب أن تكون جهات الاتصال الخاصة بهم مكتوبة بوضوح في عقد النقل الخاص بك أو إذا لم يكن موجودًا ، فقم بزيارة موقع الشركة للحصول عليه) واطلب منهم شرح الموقف. يجب أن يكون هناك سبب قوي للتأخير ، وفي هذه الحالة عليك فقط تأكيد الوقت المقدر الجديد الذي سيصلون إليه هناك. نعم ، قد يكون الانتظار صعبًا ، لكنك على الأقل ستكون متأكدًا من أن الأمور ستنجح في النهاية.

شركة نقل عفش بلجرشي

فريقك المنتقل فاسد:وربما بدأت في القلق قليلاً. إذا كنت قد أجريت بحثك بشكل صحيح ، فإن فرصك في استئجار خدمات شركة نقل مارقة لا تكاد تكون معدومة. ومع ذلك ، فإن الحظ السيئ يطفو في الأرجاء ، وربما تكون أنت الشخص المؤسف الذي حصل على طعمه المر. للأسف ، هناك شركات نقل عديمة الضمير ، وإذا كنت غير محظوظ بما يكفي لقبول عرض أسعار متحرك كان منخفضًا بشكل مثير للريبة أو دفعت وديعة كبيرة غير معتادة ، فقد تكون في مأزق. في معظم الحالات ، سيحتجز شركة نقل عفش بشرورة بالاحتيال السلع المنزلية لعملائهم كرهائن حتى يتم دفع ثمن الإفراج عنها. بالطبع ، كل هذا ليس قانونيًا ، وإذا لم تتمكن من الاتصال بشركتك المتحركة أو إذا سمعت منهم بمثل هذه الأخبار السيئة ،