عملية نقل الاثاث او العفش تعد مأزق لكل من يطمح إلى الانتقال إلى منزل جديد والتي تستنفذ الكثير من الوقت والمجهود في عملية النقل حيث يتطلب منا تفريغ كافة المستلزمات الشخصية وتغليفها وتعبئتها في كراتين مخصصة ثم تحميلها في عربات ونقلها إلى ما نريد، أليست هذه عمليه مرهقه ؟!

لذا الحل دائما فى الاستعانه بشركه نقل متخصصة تقوم بكل ذلك بشكل ذاتي وهذا ما سنحاول تفسيره في هذه المقالة بالإضافة إلى الرد على كافة الأسئلة التي تدور بأذهان تجاه لكيفية نقل العفش بطريقة صحيحة.

كيفية اختيار افضل شركة نقل اثاث بالرياض ؟

الأمر له عدة عوامل عديدة أهمها الميزانية المتوفرة وغيرها ولكن دورنا هنا تيسير الحصول علي افضل شركة نقل موثوق بها توفر خدمة النقل والتخزين أيضا لذا قمنا بتجميع دليل سريع وسهل حول كيفية اختيار الشركة المثالية لاحتياجاتك. اتبع هذه الخطوات وستكون في طريقك لاختيار افضل شركة نقل عفش بالرياض :

في البداية: استعين وأراء من تعامل مع هذه الشركة.

  • لا تعتمد فقط على عملية البحث على الانترنت فكل شركة تعمل علي تحسين النتائج الخاصة بها  ولكن الاستعانة بمن تعامل مع هذه الشركة يكون الحل الأمثل دائما فابحث دائما على من تعامل مع هذه الشركة من الأصدقاء او الاقارب وغيرهم و احصل منهم على نظرة ثاقبة حول مدى كفاءة الشركة وراجع أكبر عدد  من التقييمات سواء كانت ايجابية او سلبية وحدد اذا كانت مناسبة معك ام لا.

تواصل معاهم لإرسال الاستراتيجية المتبعة في نقل الاثاث

  • من المهم معرفة الوسيلة المتبعة التي تتم وهل هي مناسبة لك والبيئة المحيطة الخاصة بك ام لا واطلع على الأدوات المستخدمة في نقل الاثاث سواء كانت الاوناش او الادوات البسيطة المستخدمة في تغليف الاثاث.

جودة العربات 

  • تأكد أن العربات مجهزة بالشكل الكافي لنقل اثاثك لاي مدينة فقد تؤثر المطبات او عوائق الطريق علي الاثاث بالسلب إذا كانت العربات غير مجهزة بالشكل الكافي.

 

نصيحة 

حاول تقليل والتخلص من الأشياء التي لا فائدة منها وذلك لتقليل تكلفة النقل وعدم ازدحام المنزل الجديد بأشياء ليست في حاجة إليها، هذه مجرد نصيحة

 

متى تلجأ إلى تخزين الأثاث؟

أسباب عديدة تجعلك تميل إلى تخزين الاثاث، وسوف نتطرق للحديث عن أشهر هذه الأسباب والتي تكمن في الآتي:

  • الانتقال : الانتقال إلى منزل جديد ، قد تضطر إلى مغادرة المنزل القديم و عندما لا يكون المنزل الجديد جاهزًا بعد ف الحل بالتأكيد هو تخزين الأثاث فى مستودع تخزين اثاث.
  • الانتقال للعمل : احيانا ظروف العمل تجبرك الي الانتقال الي مدينة اخري للعمل لفترة زمنية معينة، لذا يفضل تخزين الأثاث في مكان ما أو الاستعانة بشركة متخصصة في نقله إلى المسكن الجديد وتخزين باقي الاثاث فى مستودعات.
  • بيع المنزل الثاني أو تجديد الأول : تظهر مشكلة مكان تخزين الأثاث أيضًا في الحالة التي تقرر فيها بيع المنزل الثاني مع الاحتفاظ بالأثاث الموجود فيه أو في حالة تجديد منزلك فوجد الأثاث في المنزل يمثل عائق في عملية التجديد وقد يتأثر بالسلب، لذا لا تفكر استعين مباشرة شركة تخزين اثاث بالرياض .

تكلفة نقل وتخزين الاثاث؟ 

لا توجد تكلفة ثابتة حيث يعتمد بشكل كامل على حجم الاثاث المراد نقله وتخزينه، ولكن كل ما استطيع تقديمه لك هو تقديم النصيحة بالاستعانة بشركة أرض الكنانة التي توفر افضل طرق النقل الحديثة بالاضافة الى اسعارها المميزة والتي تجعلها الافضل في الرياض ارخص شركة نقل اثاث بالرياض