يعد الكمبيوتر الشخصي من بين أغلى ممتلكاتك. ومع ذلك ، فإن البيانات الموجودة في القرص الثابت مثل الصور والمشاريع ومعلومات العمل قد تكون ذات قيمة أكبر من الجهاز. لذلك ، قبل الشروع في مهمة التعبئة ، تأكد من نسخ جميع البيانات احتياطيًا في جهاز آخر.

الخطوة 1: قم بعمل نسخة احتياطية من جميع معلوماتك بأمان.

هذا هو أول شيء يجب القيام به عند تجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك للشحن ويجب القيام به مرتين على الأقل. قم بتحميل جميع بياناتك المهمة على السحابة بالإضافة إلى قرص ثابت خارجي ، إذا كان متاحًا. يمكن تخزين معلوماتك الأكثر أهمية في عدد قليل من أقراص الفلاش إذا كانت قادرة على استيعاب ذاكرة الجهاز. هذه الخطوة مهمة ويجب عدم تجاهلها حيث لا يوجد ضمان بأن جهازك سيكون آمنًا طوال عملية النقل. يمكن استبدال الكمبيوتر التالف ، شركة نقل عفش لكن البيانات المفقودة تكون كارثية.

الخطوة 2: خذ القياسات.

تأكد من حصولك على قياسات برج الكمبيوتر والشاشة. شركة نقل عفش سيساعدك هذا في اختيار حاويات التعبئة ذات الحجم المناسب إذا كانت العبوات الكرتونية الفعلية غير متوفرة.

الخطوة 3: افصل جميع الكابلات.

من الأفضل نقل أجهزة الكمبيوتر بمجرد الاعتناء بالكابلات العديدة التي تتدلى من البرج الأوسط والشاشة. خذ بعض اللقطات حول كيفية اتصالهم جميعًا بالكمبيوتر لتوفير الوقت عند إعادة الاتصال.

شركة نقل عفش  يعد وضع العلامات على الكابلات أيضًا طريقة فعالة لمعرفة ما يذهب إلى أين. حتى إذا كنت تعرف خصوصيات وعموميات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستكون بعض الصور أو وضع الملصقات مناسبًا لأن الانتقال قد يكون مهمة صعبة لمعظم الأشخاص.

الخطوة 4: لا تقم بفك جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنصح معظم المواقع المرء بتفكيك عناصر الكمبيوتر عند جدولة الانتقال مع

شركة نقل عفش - على سبيل المثال ، قم بإخراج المقالات الأساسية المهمة مثل القرص الصلب ووضعها في حاويات منفصلة. سيؤدي هذا فقط إلى تعريض جهازك لمخاطر أكبر يمكن تجنبها عن طريق تعبئته بالكامل. ومع ذلك ، هناك استثناء يبرز. استمر في القراءة لمعرفة ما تم تجنبه من هذا الدليل الهام.