الشيشة والشيشة والشيشة ، مجموعة كبيرة من الكلمات من مختلف الشبكات واللغات العامية التي تعني إلى حد كبير نفس الشيء. أتوقع أنك رأيت في أي وقت نرجيلة أو شيشة تسترخي وتساءلت ، "ما هذا؟" ثم ، في هذه المرحلة ، هذه المقالة لك.

 

تدخين الشيشة ، أو ما يسمى بتدخين الشيشة بودات شيشة ، موجود منذ فترة طويلة ويمكن تصور أنه أحد أكثر طرق التدخين أهمية اجتماعيًا لأي شيشة يتم وضعها في العالم. كان لمسرحيات الشيشة تأثير غير عادي في العالم الاجتماعي والسياسي في الشرق الأوسط والهند لفترة طويلة.

 

يواجه استخدام النرجيلة في الوقت الحاضر صعودًا خطيرًا في الهيمنة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ، مما يجلب نمط الحياة والنشاط الاجتماعي للشرق نحو الغرب ، خاصة للطلاب والشباب.

 

على أي حال ، إذا لم تدخن النرجيلة أو الشيشة مطلقًا ، ومن المفترض أنك لم ترَ شيشة من قبل ، في ضوء كل شيء ، فمن المرجح أن يكون لديك الكثير من الطلبات المرتبطة بتدخين الشيشة. لا مزيد من البحث - إليك دليل Crowd Hookah لفهم تدخين الشيشة ، لذلك أنت مستعد للقفز إلى هذا الميل الخفيف.

 

بأي حال ، ما هي الشيشة؟

 

الشيشة هي كلمة مأخوذة من الكلمة العربية huqqa ، وتعني المقصورة ، وهي اسم لنوع معين من أنابيب المياه والخرطوم متعدد الاستخدامات الذي يستخدم معها. يمكنك أيضًا تسمية هذه الشيشة أو الأرجيلة أو الشيشة أو خط المياه أو الشيشة - إنها كلمات من لغات مختلفة لوحدات الشيشة التي تُستخدم للإشارة إلى أنواع مماثلة من الشيشة.

 

الشيشة هي إستراتيجية رائعة بشكل خاص لتدخين بودات شيشة التبغ والتي كانت موجودة منذ فترة طويلة وقد أحدثت فرقًا كبيرًا في طريقة حياة العالم الشرقي.

 

تدخين الشيشة أو الشيشة لا يعادل تمامًا النرجيلة المختلفة ، على سبيل المثال ، بونغ نتيجة لاستخدام الفحم لإشعال التبغ ، وكذلك استخدام خرطوم الفم الذي تدخن من خلاله.

 

تحتوي النرجيلة على وعاء من تبغ الشيشة في بعض الأحيان يُشار إليه للتو باسم تبغ الشيشة ، والذي يتم تغطيته بعد ذلك بلفافة من رقائق القصدير مع وجود العديد من الفتحات التي تبقى بداخله. يمكنك بعد ذلك وضع ثلاث قطع من الفحم المغلي على الرقاقة لإعطاء مصدر القوة لتجمع التدخين.

 

بعد ذلك ، يأخذ مدخنو الشيشة من الخرطوم ، الذي يجلب الهواء عبر الفحم إلى الوعاء ، حيث يتم استهلاك الشيشة ، مما يتسبب في دخان. ثم يتم سحب الدخان إلى أسفل الجذع الملحق بالوعاء وفي القاعدة أو المقصورة ، وغالبًا ما يتم تحميله بالماء. يتم بعد ذلك فصل الدخان من خلال الماء الذي يبرد الدخان ، وبعد ذلك يتم بعد ذلك بوقت طويل أخيرًا من خلال الخرطوم الذي يتنفسه العميل.

 

تاريخ موجز لتدخين الشيشة

 

تم تدخين الشيشة في البداية كما هو متوقع في ستة عشر مائة عام. هذه هي القصة العامة ، حيث كان البرتغاليون يتاجرون أكثر مع الشبكات الحضرية في الموانئ الهندية ، بدأت هذه الشبكات الحضرية في رؤية فيضان هائل في التبغ البرازيلي المستورد. ثم انتشر هذا التبغ في الداخل من خلال التجارة ، وأصبح ببطء أكثر شهرة في الهند.

 

على المدى الطويل ، حصل الحاكم المغولي على بعض التبغ من قبل أحد سفرائه. كان الطبيب المحوري للممثل الرئيسي قلقًا بشأن الرخاء الذي يغتنم الفرصة مع تدخين التبغ ، ومن المتوقع أن يبتكر نظامًا للتدخين قد يكون أكثر أهمية من السجائر أو السجائر. قام الطبيب المركزي ، أبو الثقة جيلاني ، بصنع الشيشة التي تساعد على تدخين التبغ في الماء قبل الاسترخاء في الداخل.

 

ابتداء من هناك انتشرت الشيشة بين اللائقة وامتياز الهند ، القريبة من سوريا ، وبعد ذلك باقي الشرق الأوسط والطريق كله إلى تركيا وشمال إفريقيا.

 

هناك تكهنات مختلفة حول المراحل الأولى للشيشة أيضًا - بين الحين والآخر يتم اتباع نقاط البداية الحقيقية للشيشة إلى سوريا ، أو حتى إلى إثيوبيا.

 

على الرغم من أننا قد لا نعرف أبدًا بشكل قاطع من أين أتت الشيشة ، فإننا ندرك حقًا أنه كان لها تأثير هائل في نمط الحياة في الهند والشرق الأوسط لسنوات عديدة بعد تجمعها الواسع في ستة عشر مائة عام. سبعمائة عام.