مرارًا وتكرارًا ، أدركنا وناقشنا أهمية العزل المائي في الموقع. خلال مرحلة البناء ، يُنصح باستخدام مواد كيميائية جيدة لمنع تسرب المياه من أجل الحفاظ على قوة البناء وجودته. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكن أن تبدأ الخرسانة المستخدمة في البناء في التدهور وتتسبب في النهاية في تسرب المياه وتسربها. قد تصبح المياه التي تتسرب من خلال عنق الرحم إلى الجدران والأقبية والسقوف أمرًا يحدث يوميًا. لذلك ، في هذه المدونة ، سنناقش أهمية العزل المائي في الموقع وكيفية استخدام مواد البناء للبناء في الموقع بشكل فعال لتجنب تسرب المياه في المستقبل.

أسباب تسرب المياه في مواقع البناء

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل المياه تتسرب عبر مواقع البناء - قبل أو بعد مرحلة البناء. ولكن قد يكون التعامل معه غير سار. المطر والجريان السطحي والمياه الجوفية هي المصادر الثلاثة الرئيسية للمياه التي تدخل موقع البناء. المصدر الأكثر وضوحًا للمياه في موقع البناء هو المطر. عندما تمطر ، إما أن تندفع المياه ، بعد الجاذبية أو تتسرب إلى الأرض.

في حين أن غالبية الأمطار تتساقط إلى أسفل المنحدرات ، فإن بعضها يتسرب إلى الأرض ويتحول إلى مياه جوفية. يكون أكثر وضوحًا بعد هطول الأمطار الغزيرة أو عندما يذوب الثلج. يمكن أن يساعد أساس الركيزة البناء في الأساس في تقليل تأثير الجريان السطحي على أساس المبنى عن طريق توجيه المياه بعيدًا عن الهيكل بدلاً من اتجاهه. تعرف على المزيد حول  مشاكل تسرب المياه وكيفية إصلاحها قبل أن تصبح كبيرة بالتفصيل من خلال هذه المدونة.

كيف يمكن تقليل تسرب المياه في مواقع البناء؟

هناك طرق عديدة لمكافحة هذه المشكلة. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة هي استخدام مواد بناء احترافية وعالية الجودة لمواقع البناء في الموقع. سنناقش الطرق الثلاثة الأكثر فاعلية للتغلب على هذه المشكلة أثناء البناء -

باستخدام التصنيف الصحيح ، يمكنك توجيه المياه بعيدًا عن موقع الحفر. يعد توجيه المياه من منطقة الحفر أمرًا ضروريًا للحفاظ على جفافها قدر الإمكان أثناء بناء الأساس وعزله للماء. بهذه الطريقة ، سوف يتم تصريف المياه الجارية بعيدًا عن الأرض في حالة هطول الأمطار أو الثلوج. أيضًا أثناء البناء باستخدام مادة كيميائية للبناء مثل  ،  سيساعد في تقليل محتوى الماء في الخليط ويجعل الجص غير قابل للاختراق.

يجب وضع الصرف في مكانه للتخلص من الماء في القاعدة. سيقوم نظام الصرف المناسب بنقل المياه الزائدة من الطابق السفلي حيث تتسرب المياه الجوفية عبر التربة ويطوقها الحجر ، بدلاً من السماح لها بجمع التربة أو تلطيخها. أنبوب مثقوب ، عادة ما يكون مصنوعًا من PVC أو البلاستيك المموج ، ملقى على طبقة من الحجر ، وطبقة ترشيح لمنع دخول الحطام والطمي والرمل إلى الأنبوب ، والحجر الذي يعاد ملؤه فوق بلاط الصرف للسماح للماء بالتسرب فيه كل مكونات بلاط التصريف.

يجب تغطية أساس الطوب بطبقة أو طبقة واقية. تأكد من جفاف الأسمنت تمامًا قبل وضع غشاء الصفيحة في أساس خرساني عندما يحين وقت تثبيت مانع تسرب الماء أو الطلاء. لتجنب احتباس الماء الزائد في الداخل ، يجب معالجة الخرسانة بالكامل لأنها تستمر في إنتاج بخار الماء أثناء تجفيفها. لهذا ، فإن أفضل شيء يمكن استخدامه هو  بناء هيكل مسبق الصب لـ 20 لتجنب أي نوع من التسريبات وملء جميع الفجوات التي قد تكون قد تطورت في الخرسانة.

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتقليل مشكلة تسرب المياه في موقع البناء ، إذا كنت تبحث عن دليل لاستخدام كيماويات العزل المائي أثناء البناء الجديد ، فقم  بمراجعة هذه المدونة للحصول على معرفة مفصلة.

كيف تلبي احتياجات العزل المائي في الموقع؟

كيفية اختيار مقاول العزل المائي المناسب في الطابق السفلي

طرق اختيار مقاول العزل المناسب

يمكن أن تكون مشكلة المياه في الطابق السفلي أكثر الأشياء المزعجة التي تحدث في مشاريعك السكنية أو التجارية. على الرغم من ذلك ، يُنظر إلى الطوابق السفلية في الغالب لتخزين الأشياء التي نادرًا ما تستخدم. لهذا السبب تميل هذه المساحة إلى التغاضي عنها والتخلي عنها كثيرًا.

نظرًا لتركهم دون رعاية ، يكون الطابق السفلي أكثر عرضة للتلف بمرور الوقت ، وحتى في حالة هطول أمطار غزيرة ، يتم غمره بالمياه. ومع ذلك ، لا يريد أي صاحب منزل مواجهة الرطوبة في الطابق السفلي لأنها يمكن أن تسبب العفن والعفن الفطري ويمكن أن تلحق الضرر بمساحتك.

لذلك لتجنب مشاكل الطابق السفلي ، فإن الطريقة الأكثر فاعلية هي إجراء العزل المائي في الطابق السفلي. ولكن قبل هذا التفتيش على القبو الخاص بك مهم. لمعرفة سبب أهميته ، اقرأ هذه المدونة .

الآن ، إذا كنت تريد أن يكون الطابق السفلي الخاص بك مقاومًا للماء وخاليًا من التسرب والأضرار الأخرى ، فإن استشارة مقاولي العزل المائي المناسبين أمر لا بد منه. و 20 هو أفضل مقاول عزل مائي يمكنه التعامل مع المشكلات المتعلقة بالمياه بسهولة. تعرف على خدمات العزل المائي في الطابق السفلي التي نقدمها ومقارنتها بالمقاولين الآخرين لفهم سبب ثقة العملاء بخدماتنا أكثر من غيرهم. دعونا نفهم المعلمات التي يجب مراعاتها عند اختيار مقاول العزل المائي أو شركة العزل المائي

كيف يمكنك اختيار مقاول العزل المائي المناسب للطابق السفلي

  1. قم بأبحاثك أولاً

فقط للحفاظ على جهازك وحمايته من الأضرار ، تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث عن أفضل مقاول للعزل المائي. أثناء البحث عن الأفضل ، قد تصادف العديد من الشركات التي تقدم مجموعة أفضل من الخدمات والمرافق. أثناء فرز الشركات ، أولاً ، ألق نظرة على تعليقاتهم السلبية والإيجابية. سيوفر لك هذا توضيحًا بشأن ملاحظات العملاء السابقين وكيف تعمل الشركة عليها وتعديلها بأنفسهم. تحقق أيضًا من جودة الخدمة التي يقدمونها ؛ هل هي مرضية ام لا؟

سيساعدك هذا التقييم في اتخاذ قرار مستنير عند اختيار مقاول أو شركة مقاومة تسرب المياه في الطابق السفلي المناسب. إلى جانب ذلك ، يتحقق هذا أيضًا من محفظتهم. سيضمن لك ذلك مؤهلات شركتهم وأنهم قادرون على تقديم أفضل حلول العزل المائي أم لا.

  1. تقييم خدماتهم

بعد الانتهاء من العمل البحثي وأثناء الانتهاء من المقاول ، فكر في تقييم نطاق الخدمات التي تقدمها لك شركة العزل المائي. أنت بحاجة إلى مقاول يمكنه مساعدتك في تحديد المشكلة الأساسية في الطابق السفلي قبل المعالجة بأي تقنية مقاومة للماء. سيضمن لك ذلك أنهم يوفرون عملًا طويل الأمد.

علاوة على ذلك ، يوصى بشدة بمعرفة الإجراء الذي سيتبعونه أثناء تطبيق محلول العزل المائي على الطابق السفلي الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يجب عليك معرفة ما إذا كانوا سيحصلون على التصاريح اللازمة من السلطة المختصة نيابة عنك أم لا. من خلال تحليل كل هذه العوامل ، يمكنك بسهولة تحديد مقاول العزل المائي في الطابق السفلي الذي سيحل مشاكلك بكفاءة.

  1. اطلب أوراق اعتمادهم

يعلم الجميع أهمية الحصول على بيانات الاعتماد عندما يتعلق الأمر بمقدمي الخدمات. هنا ، تحتاج إلى التأكد من أنها معتمدة ومؤهلة لإجراء العزل المائي لمنزلك. ستكتسب المزيد من الثقة في خدماتهم عند فحص المستندات التالية.

الترخيص: سيضمن لك أن الحكومة المحلية قد سمحت لهم بتقديم خدمات العزل المائي.

التأمين: سيؤكد هذا أن لديهم غطاء تأمينيًا ، أحدهما للعمال والآخر للمسؤولية العامة. لن تكون مسؤولاً عن أي حوادث مؤسفة تحدث للعاملين في مكان عملك.

ضمان الأداء: تأكد دائمًا من أن مقاول العزل المائي المفضل لديك لديه سند أداء. نتيجة لهذا الضمان ، سيتم تعويضك في حالة عدم استيفاء المقاول لشروط وأحكام العقد.

 

  1. قارن بين الاقتراحات والاقتباسات

واحدة من أكثر الطرق فعالية للحصول على قيمة أموالك هي الحصول على مقترحات وعروض أسعار من مختلف شركات العزل المائي ومقارنتها. من خلال هذا ، يمكنك تحليل أفضل مقاول العزل المائي الذي يقدم لك خدمات أفضل. عندما تقارن كل عرض ، ابحث عن الخدمات التي يقدمونها مقابل أسعارهم. ومع ذلك ، يجب أن يكون عرض الأسعار معقولًا وليس مرتفعًا جدًا أو ليس منخفضًا جدًا. أيضًا ، لا تنس إلقاء نظرة على قائمة حلول أو منتجات العزل المائي التي سيستخدمونها في مشروعك. مثل المنتجات التي يقدمها خبراء العزل المائي 20 لأداء العزل المائي في الطابق السفلي ، فإن  .

مقاول تسرب المياه للطوابق السفلية لحلول العزل المائي؟

القراءة حتى هنا ، ربما أعطتك فكرة واضحة فيما يتعلق بنقاط التقييم لاختيار مقاول العزل المائي المناسب في الطابق السفلي. يمكن أن يكون اختيار مقاول موثوق به وجدير بالثقة أقل إرهاقًا إذا اتبعت جميع المعلومات الواردة أعلاه. ومن خلال اتباع الدليل الصحيح لطرق العزل المائي في الطابق السفلي ، يمكن القيام بذلك بسهولة. للتعرف على نهج العزل المائي الصحيح في الطابق السفلي ، اقرأ هذه المدونة

الآن ، قد تتساءل لماذا تختار لخدمة العزل المائي في الطابق السفلي؟

هو الحل الكامل لمشاريع البناء الخاصة بك بما في ذلك حلول العزل المائي في الطابق السفلي. هنا سوف تحصل على حلول العزل المائي الأكثر فعالية في الطابق السفلي لحماية المباني الخاصة بك من أضرار المياه.

يعتبر  من من بين أكثر منتجات مقاومة الماء فعالية والتي يستخدمها الخبراء بشكل متكرر أثناء أداء العزل المائي في الطابق السفلي. نحن نركز على خدمة عملائنا أو عملائنا بالابتكار والتخصيص والاستدامة والجودة. بصرف النظر عن تسرب المياه في الطابق السفلي ، تقدم أيضًا خدمات أخرى مثل إصلاح الأساس ، وطارد المياه ،أعمال الجبس وحشو الكراك وغيرها الكثير. احجز موعدًا مجانيًا مع خبرائنا واحصل على أفضل عرض أسعار للخدمات التي نقدمها.

 

المصادر:

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بابها

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بجازان

شركة عزل اسطح بنجران