تعليقة لهاية اطفال

تعليقة لهاية ، ذات تصميم مميز و راقي للغاية ، حيث انها تعتبر الاختيار الافضل و المثالي لطفلك ، بالاضافة الي انها لا تسبب اي ضرر للطفل ، فهي مصنوعة من خيوط قابلة للمضغ ، تعليقة لهاية خشب وردة ، حققت مبيعات كبيرة ، حيث انها نالت اعجاب الكثير من الأشخاص ، احصلي عليها الان بكل سهولة من داخل متجرنا بافضل الاسعار الحصرية و التنافسية

مواصفات تعليقة لهاية خشب وردة :

  • نوع المنتج : تعليقة لهاية .
  • التصنيف : مستلزمات اطفال .
  • مادة الصنع : الخشب .
  • الشكل : وردة .
  • اللون : ابيض ، بنفسجي ، بينك .
  • الفئة المستهدفة : الاطفال .

kNLhHePpX4zy4rqMvXnvA9GLvfdr3gRzsBBICIhg.jpg

 

لهاية رضع

حافظي على مصاصة طفلك نظيفة وآمنة حافظ على اللهاية نظيفة وآمنة لطفلك مع غطاء اللهاية الرائع هذا. القماش الناعم مريح على وجه الطفل بينما يضمن اللهاية الآمنة بقاء اللهاية في مكانها. ينزلق الغطاء بسهولة فوق اللهايات القياسية وتقويم الأسنان، مما يتيح لك تبديلها حسب الحاجة. مثالية للحفاظ على اللهاية لطفلك صحية عندما تكون بالخارج.

 

mxvnnTB6dn1i3AC7kWH4X27krQ0wYgM2s0wTWw0h.png

 

العاب اطفال جديدة

توفر منازل القرية الخشبية الصغيرة للعبة الأطفال عالماً من المرح والمغامرة. مع التفاصيل المعقدة والألوان النابضة بالحياة، تضفي بيوت اللعب هذه الابتسامات على وجوه الأطفال وهم يتخيلون أنفسهم يعيشون في قريتهم الصغيرة. يمكنهم إنشاء القصص وبناء صداقات مع القرويين الخياليين، كل ذلك في راحة منازلهم. كل منزل فريد من نوعه، يضيف لمسة خاصة إضافية لوقت اللعب. إنها الطريقة المثالية للأطفال لاستكشاف خيالهم وممارسة المهارات الحركية الدقيقة أثناء البناء والتزيين.

 

GijhrkyYFpcmFQQ8r3AUDSelmAe69Rk7An2QehiM.jpg