يتفق خبراء التغذية على أن تحقيق فقدان الوزن بشكل صحي يتطلب اتباع نظام غذائي صحي وتقليل استهلاك السعرات الحرارية، والتزام بممارسة الرياضة بانتظام.

 وعلى الرغم من ذلك، يجد بعض الأشخاص صعوبة في هذه العملية ويشعرون بالتعب، وبالتالي يلجأون إلى استخدام المحروقات الدهنية حارق دهون .

تُعرف حرقات الدهون عادةً باعتبارها مكملات غذائية تعزز عملية الأيض وتُقلل من امتصاص الدهون في الجسم، مما يساعد الجسم على حرق مزيد من الدهون كطاقة.

 في هذه المقالة، سوف نتعرف على آلية عمل حرقات الدهون والمكونات الأساسية فيها التي يُفضل أن تكون خالية من المنبهات.

آلية عمل حارق الدهون :

يعمل حرق الدهون عن طريق تفتيت الدهون المخزنة في الجسم وتحويلها إلى مصدر للطاقة، يتم ذلك عن طريق تفعيل رد فعل هرموني داخل الجسم. العنصر الرئيسي في عملية حرق الدهون هو الكافيين، الذي يزيد من معدل الحرق ويسهم في تحليل الدهون واستخدامها كمصدر للطاقة بروتين ماس .

 بعض منتجات حرق الدهون تساهم أيضًا في زيادة معدل الأيض وزيادة الطاقة اللازمة لممارسة التمارين الرياضية، ومع ذلك، يجب تناول الطعام بانتظام وبطريقة مناسبة عند استخدام منتجات حرق الدهون.

 يجب تناول أطعمة تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية للسماح لعملية حرق الدهون بأداء وظيفتها بشكل فعال.

ما هي المكونات الأساسية في منتجات حرق الدهون التي لا تحتوي على محفزات؟

تتضمن حارقات الدهون الخالية من المنبهات ثلاثة مكونات رئيسية.

 

الفلفل الحار: يعزز الفلفل الحار ارتفاع معدل الأيض في الجسم، مما يزيد من عملية حرق السعرات الحرارية.

 

تلعب نبتة الكونجاك الآسيوية دورًا في تنظيم الشهية وتخفيف الشعور بالجوع، مما يسهم في تقليل استهلاك السعرات الحرارية في الجسم.

 

خلاصة الفاصوليا البيضاء: تقوم خلاصة الفاصوليا البيضاء بمساعدة الجسم في القضاء على الإفراط في تناول السكر وتقليل امتصاصه أو امتصاص السعرات الحرارية الناتجة عن الكربوهيدرات سناكات صحية

 

إذا كنت ترغب في العثور على أفضل منتج لحرق الدهون في المملكة العربية السعودية ، فمن الجيد أن تزور متجر Big Beast حيث يتم تقديم أفضل أنواع منتجات حرق الدهون بأسعار تنافسية، ابدأ الآن وتخلص من الوزن الزائد من خلال خدماتنا.